الرقية الشرعية الكاملة (لاهل البيت عليهم السلام) الكتابية
‏26 أغسطس، 2011‏، الساعة ‏08:17 مساءً‏
الرقية الشرعية الكاملة
(لاهل البيت عليهم السلام)
الكتابية
بقلم الشيخ ابوهاني البدري
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
اللهم صلي على محمد المصطفى وعلى علي المرتضى وعلى فاطمة الزهراء الكبرى وعلى الحسن الزكي
وعلى الحسين المصفى في كربلاء وعلى علي بن الحسين زين العابدين وعلى محمد بن علي باقر علم الأولين والآخرين
وعلى جعفر بن محمد الصادق الأمين وعلى موسى بن جعفر الكاظم مظهر البراهين وعلى علي بن موسى الرضا
سلطان السلاطين وعلى محمد بن علي الجواد الكريم وعلى علي بن محمد هادي المسترشدين وعلى الحسن بن
علي صاحب العسكريين وعلى محمد بن الحسن خاتم الوصيين وإمام الثقلين ومخرجنا من الظلمات إلى جنة البساتين
والى رضوان رب العالمين ورحمة الله وبركاته .
،بسم الله وبالله ومن الله والى الله وفي سبيل الله ، وعلى ملة رسول الله محمد ابن عبد الله صلى الله عليه واله وسلم ، لا غالب إلا الله ، لا يغلب الله غالب ولا ينجو منه هارب وهو الحي القيوم الذي إذا قضى شئ قال له كن فيكون ، أعيذ سامع رقيتي هذه ا بالله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم ، وأعيذه بكلمات الله التامات التي لا يجاوزنه بر ولا فاجر من شر السامة والهامة والعامة والعين اللامة ومن شر أبي مره اللعين وذريته ، " ومن شر النفاثات في العقد * ومن شر حاسد إذا حسد " وأعيذه بالله رب العالمين ، السبوح القدوس رب الملائكة والروح ، ورب العرش العظيم، وأعيذه بالله الحي العزيز القيوم ذو الأسماء العظام وذو العز الذي لا يرام ، وأعيذه بالله الحنان المنان ، وأعيذه بالله وبنور وجه الله وبنور عرش الله الذي ملاء الأركان ، وأعيذه بالعين التي لا تنام ، والملك الذي لا يضام ، وأعيذه بجبرائيل ، وميكائيل ، واسرافيل ، وعزرائيل ، ودردائيل ، ورح القدس ، وأعيذه بالاسم الذي استنارت به الشمس وأضاء به القمر، وبالاسم المكتوب تحت العرش ، وبالاسم الذي نزل به جبرائيل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل على محمد صلى الله عليه واله وسلم في يوم الاثنين ، وبالاسم الذي خلق الله به ملائكته ، وثبتت به حملة العرش ، وبالأسماء المكتوبة في قلب الشمس ، وبالأسماء الثمانية المكتوبة في ساق العرش ، وبالاسم الذي تاب به الله على ادم عليه السلام ، وأعيذه بالله وكهيعص وطه و يس و حم عسق ، وبالاسم المخزون المكنون ، المبارك الطاهر المطهر القدوس المقدس نور على نور ، وبالاسم الذي سمى به الله نفسه واستوى به على عرشه ، وبالاسم الذي قامت به السماوات السبع ، وبالاسم الذي فرق الله به البحر لموسى عليه السلام ، وبالاسم المكتوب على عصا موسى عليه السلام ، وبالاسم الذي يمشي به عيسى عليه السلام على ماء البحر فلا تبتل قدماه ، وبالاسم المكتوب على ورق الزيتون ، " فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم " ، وأعيذه باسم الله الكريم الجليل الصمد وبالاسم الذي وضع على الأرض فاستقرت ، وعلى الجبال فرست ، وعلى الأنهار فجرت ، وعلى النهار فاستنار، وعلى الليل فاظلم ، وأعيذه بما استغاث به ادم عليه السلام ، وشيث عليه السلام ، وإدريس عليه السلام ، ونوح عليه السلام ، ولوط عليه السلام ، وإبراهيم الخليل عليه السلام ، وإسماعيل عليه السلام ، وإسحاق عليه السلام ، ويعقوب عليه السلام ، والأسباط عليه السلام ، وموسى عليه السلام ، وعيسى عليه السلام ، وهارون عليه السلام ، وداود عليه السلام ، وسليمان عليه السلام ، وزكريا عليه السلام ، ويحيى عليه السلام ، وهود عليه السلام ، وشعيب عليه السلام ، وصالح عليه السلام ، والياس عليه السلام ، و اليسع عليه السلام ، وأيوب عليه السلام ، ويوسف عليه السلام ، وعمران عليه السلام ، و ذو القرنين عليه السلام ، و ذو النون عليه السلام ، و ذو الكفل عليه السلام ، وطالوت عليه السلام ، ودانيال عليه السلام ، وعزيز عليه السلام ، ومحمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، وبالله العلي فوق كل شيء ، القاهر لكل شيء ، القادر على كل شيء ، من انس وإنسية ، وجن وجنية ، وتابع وتابعة ، وساحر لعين وساحرة ملعونة ، وعين باغية ، وإذن سامعة ، وألسن ناطقة ، وأيد باطشة ، وإقدام ماشية ، وقلوب داعية ، وصدور خاوية ، ومن شر سكان الأرض والسحاب ، ومن جنود إبليس اللعين والمردة والطيارين ، ومن شر كل شيطان رجيم ، ومن شر من يسكن الظلمات ويسير بالليل ، ومن يكون مع الوحوش والطيور ، وفي الأجسام والآكام وفي الصدور أو يسترق السمع ، وأعيذه بالله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، وان أخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين ، وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العزيز العظيم. وصلى الله على خير خلقه أجمعين محمد واله الطيبين الطاهرين .
أقسم بالله العظيم عليكم كل من يسكن فى هذا الجسد من جن أو شيطان أو خادم سحر أو موكل بعمل أن يخرج منه طاعة لله وطاعة لرسول الله صلى الله عليه واله
اخرج أيها المرض من هذا الجسد اخرج أيها المرض من جسد هذا الإنسان المسكين الذي لايجد عليك ناصرا إلا الله تعالى اخرج اخرج اخرج ولا تتأخر وإلا يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران
اخرج بلا مهلة اخرج من الرجل اليسرى ولا تتأخر إن كنت تخاف الله لان أبيكم إبليس اللعين يقول ويعترف في القران أني أخاف الله رب العالمين وقد وقع هذا الإنسان الممدود على الفراش في شباككم وفي سحركم وفي أعينكم وفي حسدكم وألان اخرجوا منه كل شيء مما وضعتموه له ألان ألان ألان ولا تتأخروا فاني قد أقسمت عليكم بالقسم العظيم الذي تهتز له الثقلين وهو الأسماء العظيمة يا محمد اعني عليه ويا علي اعني عليه ويا فاطمة أعينيني عليه ويا الحسن الزكي اعني عليه ويا أبا عبد الله الحسين الشهيد اعني عليه ويا السجاد علي اعني عليه ويا الباقر محمد اعني عليه ويا الصادق جعفر اعني عليه ويا الكاظم موسى اعني عليه ويا لرضا علي اعني عليه ويا الجواد محمد اعني عليه ويا الهادي علي اعني عليه ويا العسكري الحسن اعني عليه ويا المهدي محمد بن الحسن اعني عليه يصاحب العصر والزمان وحاكم الإنس والجان إلا خرجتم من هذا الجسد كليا وليس جزئيا ولا تبقوا أي اثر ولا مقدار قطرة من مرض إلا تسمعوني إلا تفهموني ألا تعرفون إن ورائكم يوما عظيما تشخص فيه الأبصار وترتعد له الفرائص ألا تخافون الله العظيم رب العرش الكريم ألا إن عذاب الله آت آت ات والله لمن يبقى في هذا الجسد
}بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {
}الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
}الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {
}إِن الّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنّاسِ أَجْمَعِينَ * خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنْظَرُونَ * وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ * إِنّ فِي خَلْقِ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللّيْلِ وَالنّهَارِ وَالْفُلْكِ الّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النّاسَ وَمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السّمَآءِ مِن مّآءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثّ فِيهَا مِن كُلّ دَآبّةٍ وَتَصْرِيفِ الرّيَاحِ وَالسّحَابِ الْمُسَخّرِ بَيْنَ السّمَآءِ وَالأرْضِ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ * وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرّأَ الّذِينَ اتّبِعُواْ مِنَ الّذِينَ اتّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطّعَتْ بِهِمُ الأسْبَابُ{ [البقرة: 161- 166]
}اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة: 255-258]
}آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {
}شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ* إِنّ الدّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ إِلاّ مِن بَعْدِ مَا جَآءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ{
[آل عمران:18-19]
}قُلِ اللّهُمّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَآءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمّنْ تَشَآءُ وَتُعِزّ مَن تَشَآءُ وَتُذِلّ مَن تَشَآءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنّكَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللّيْلَ فِي الْنّهَارِ وَتُولِجُ النّهَارَ فِي الْلّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيّ مِنَ الْمَيّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيّتَ مِنَ الْحَيّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَآءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ { [آل عمران:26-27]
}الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ * إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ{ [آل عمران :173-175]
}وَالصّافّاتِ صَفّا * فَالزّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ *رّبّ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبّ الْمَشَارِقِ * إِنّا زَيّنّا السّمَآءَ الدّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ* وَحِفْظاً مّن كُلّ شَيْطَانٍ مّارِدٍ * لاّ يَسّمّعُونَ إِلَىَ الْمَلإِ الأعْلَىَ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذابٌ وَاصِبٌ * إِلاّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ {[الصافات:1 –10]
}لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَىَ جَبَلٍ لّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مّتَصَدّعاً مّنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَتِلْكَ الأمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتَفَكّرُونَ * هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشّهَادَةِ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيم * هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدّوسُ السّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبّارُ الْمُتَكَبّرُ سُبْحَانَ اللّهِ عَمّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللّهُ الْخَالِقُ الْبَارِىءُ الْمُصَوّرُ لَهُ الأسْمَآءُ الْحُسْنَىَ يُسَبّحُ لَهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ { [الحشر:21-24]
}وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]
}وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122]
}وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس:79-81]
}قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69
}وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ * إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنّي مُمِدّكُمْ بِأَلْفٍ مّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاّ بُشْرَىَ وَلِتَطْمَئِنّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النّصْرُ إِلاّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ *إِذْ يُغَشّيكُمُ النّعَاسَ أَمَنَةً مّنْهُ وَيُنَزّلُ عَلَيْكُم مّن السّمَآءِ مَآءً لّيُطَهّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىَ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبّتَ بِهِ الأقْدَامَ * إِذْ يُوحِي رَبّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنّي مَعَكُمْ فَثَبّتُواْ الّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الّذِينَ كَفَرُواْ الرّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلّ بَنَانٍ * ذَلِكَ بِأَنّهُمْ شَآقّواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَمَن يُشَاقِقِ اللّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ * ذَلِكُمْ فَذُوقُوهُ وَأَنّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابَ النّارِ { [الأنفال:7-14]
}وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً{ [الفرقان:23]
}قُلْ إِنّ رَبّي يَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلاّمُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَآءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِىءُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ{ [سبأ:48-49]
}وَقُلْ جَآءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً { [الأسراء:81]
}بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ{[الأنبياء:18]
}يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة:20]
}قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبّكَ يُبَيّن لّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَآءُ فَاقِعٌ لّوْنُهَا تَسُرّ النّاظِرِينَ { [البقرة :69]
}وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة:109]
}أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً{ [النساء:54]
}وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ { [الحجر:16-18]
}وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى{ [طه-131]
}وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً { [الكهف-39]
}فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النّجُومِ* فَقَالَ إِنّي سَقِيمٌ * فَتَوَلّوْاْ عَنْهُ مُدْبِرِينَ { [الصافات:88-90]
}تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ { [الملك:14]
}وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ{ [القلم:51
أقسم بالله العظيم عليكم كل من يسكن فى هذا الجسد من جن او شيطان او خادم سحر او موكل بعمل ان يخرج منه طاعه لله وطاعه لرسول الله صلى الله عليه واله
اخرج ايها المرض من هذا الجسد اخرج ايها المرض من جسد هذا الانسان المسكين الذي لايجد عليك ناصرا الا الله تعالى اخرج اخرج اخرج ولا تتاخر والا يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران
اخرج بلا مهلة اخرج من الرجل اليسرى ولا تتاخر ان كنت تخاف الله لان ابيكم ابليس اللعين يقول ويعترف في القران اني اخاف الله رب العالمين وقد وقع هذا الانسان الممدود على الفراش في شباككم وفي سحركم وفي اعينكم وفي حسدكم والان اخرجوا منه كل شيئ مما وضعتموه له الان الان الان ولا تتاخروا فاني قد اقسمت عليكم بالقسم العظيم الذي تهتز له الثقلين وهو الاسماء العظيمة يا محمد اعني عليه ويا علي اعني عليه ويا فاطمة اعينيني عليه ويا الحسن الزكي اعني عليه ويا ابا عبدالله الحسين الشهيد اعني عليه ويا السجاد علي اعني عليه ويا الباقر محمد اعني عليه ويا الصادق جعفر اعني عليه ويا الكاظم موسى اعني عليه ويالرضا علي اعني عليه ويا الجواد محمد اعني عليه ويا الهادي علي اعني عليه ويا العسكري الحسن اعني عليه ويا المهدي محمد بن الحسن اعني عليه يصاحب العصر والزمان وحاكم الانس والجان الا خرجتم من هذا الجسد كليا وليس جزئيا ولا تبقوا أي اثر ولا مقدار قطرة من مرض الا تسمعوني الا تفهموني الا تعرفون ان ورائكم يوما عظيما تشخص فيه الابصار وترتعدله الفرائص الا تخافون الله العظيم رب العرش الكريم الا ان عذاب الله ات ات ات والله لمن يبقى في هذا الجسد
الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ ) ( البقرة – 1 ، 5 ) 0
3)- ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ) ( البقرة – 102 ) 0
4)- ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِىَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) ( البقرة – 109 ) 0
5)- ( وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * إِنَّ فِى خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِى تَجْرِى فِى الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأرْضِ لأيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ) ( البقرة – 163 ، 164 ) 0
6)- ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنْ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِى الْمَحِيضِ وَلا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمْ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ ) ( البقرة – 222 ) 0
7)- ( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَىُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِىُّ الْعَظِيمُ ) ( البقرة – 255 ) 0
8)- ( أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَنْ تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِى مِنْ تَحْتِهَا الأنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ الأيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ ) ( البقرة – 266 )0
9)- ( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ) ( البقرة – 285 ، 286 )
0 أقسم بالله العظيم عليكم كل من يسكن فى هذا الجسد من جن او شيطان او خادم سحر او موكل بعمل ان يخرج منه طاعه لله وطاعه لرسول الله صلى الله عليه واله
اخرج ايها المرض من هذا الجسد اخرج ايها المرض من جسد هذا الانسان المسكين الذي لايجد عليك ناصرا الا الله تعالى اخرج اخرج اخرج ولا تتاخر والا يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران
اخرج بلا مهلة اخرج من الرجل اليسرى ولا تتاخر ان كنت تخاف الله لان ابيكم ابليس اللعين يقول ويعترف في القران اني اخاف الله رب العالمين وقد وقع هذا الانسان الممدود على الفراش في شباككم وفي سحركم وفي اعينكم وفي حسدكم والان اخرجوا منه كل شيئ مما وضعتموه له الان الان الان ولا تتاخروا فاني قد اقسمت عليكم بالقسم العظيم الذي تهتز له الثقلين وهو الاسماء العظيمة يا محمد اعني عليه ويا علي اعني عليه ويا فاطمة اعينيني عليه ويا الحسن الزكي اعني عليه ويا ابا عبدالله الحسين الشهيد اعني عليه ويا السجاد علي اعني عليه ويا الباقر محمد اعني عليه ويا الصادق جعفر اعني عليه ويا الكاظم موسى اعني عليه ويالرضا علي اعني عليه ويا الجواد محمد اعني عليه ويا الهادي علي اعني عليه ويا العسكري الحسن اعني عليه ويا المهدي محمد بن الحسن اعني عليه يصاحب العصر والزمان وحاكم الانس والجان الا خرجتم من هذا الجسد كليا وليس جزئيا ولا تبقوا أي اثر ولا مقدار قطرة من مرض الا تسمعوني الا تفهموني الا تعرفون ان ورائكم يوما عظيما تشخص فيه الابصار وترتعدله الفرائص الا تخافون الله العظيم رب العرش الكريم الا ان عذاب الله ات ات ات والله لمن يبقى في هذا الجسد
يا محمد يا علي يا علي يا محمد اكفياني فانكما كافيان وانصراني فانكما
ناصران يا مولانا يا صاحب الزمان الغوث الغوث الغوث ادركنا ادركنا ادركنا الساعة الساعة الساعة وخلصنا من هذه الامراض كلها فانك تعلم بها ياسيدي يا ابا صالح يا حبيب قلوبنا ويانور دروبنا ويا شافي صدورنا
ادركنا ادركنا ادركنا ولا تهلكنا ولا تهلكنا ولا تهلكنا بحق امك الزهراء وبحق عمك العباس وبحق عيونك التي تبكي دما على جدك الحسين
عندما تندبه وتقول ( لابكين عليك بدل الدموع دما ) الا ما شفيت
هذا المريض المسجى امامكم يا سيدي ويا معتمدي ويا وليي في الدنيا والاخرة والحمد لله رب العالمين والى وجه الله وشرف النبي واله الطاهرين والى ارواح جميع المؤمنين الناصرين والمؤمنات الناصرات
والى ارواح موتى السامعين والجالسين ومن لم يذكرهم ذاكر والى روح سيدتنا ومولاتنا وقدوتنا الروح الطاهرة ام البنين عليها السلام نهدي هذا العمل وهذه الرقية الشرعية خصوصا لها والفاتحة قبلها الصلاة على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد



**************************************************
http://abohanealbadri.syriaforums.net/t779-topic